Friday 8 September 2017

على الانترنت لتداول العملات الأجنبية الظاهري


تجارة العملات الافتراضية هل سبق لك أن أردت أن محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، ولكن كانت تخشى أن تسأل؟ فوركس تقدم صفقة لاهل إلى 8220، واجه العالم المثير لتداول العملات مع ممارسة account.8221 الحرة؛ نسيان بك إدمان عبة البوكر على الانترنت، أصدقائي. مع حكومات حملة أمريكية على القمار على شبكة الإنترنت، وهذا قد يكون مجرد أكبر لعبة المال في المدينة. يمكن أن يكون الوقت للحصول على مدمن مخدرات على شيء جديد؟ هناك وكنت بعد ظهر هذا اليوم، وقراءة غير قصد المادة CNNMoney. سنحت إعلان Forexs 8220؛ التجارة التجارة التجارة MOOOOONEY، 8221؛ مع رمز الين لY. 8220؛ بدء تداول العملات now.8221. A pillowed كبيرة تعلم كيفية زر يسمى لي وكأنه صفارة إنذار. الصفحة المقصودة كانت بسيطة. 8220، ندخل في تجارة العملات، 8221؛ قراءة العنوان. 8220؛ الشيء الوحيد الذي يكون غير حقيقي هو المال في حسابك، 8221؛ وقال لنوع الضربة القاضية التي طرحت على صورة من العملات الأجنبية. هذا بدت جيدة جدا ليكون صحيحا. آه كم أنا اشتاق للاستفادة من 50،000 $ في الأموال الافتراضية، ونقلت في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية. I salivated على التفكير في أدوات التداول سهلة الاستخدام، والبحوث والتجارة الأفكار اليومية. كان الوعد من دعم على مدار 24 ساعة عبر الهاتف أو الدردشة الحية من أي وقت مضى تحريضية ذلك. أردت أن توصيل المعلومات بلدي في شكل وانقر على زر البدء. ولكن كان لي مسحة من الخوف. فوركس يبدو غامض جدا، لذلك أجنبي 8230؛ نعم، حتى الأجنبية 8230؛ ماذا لو ضغطت على زر خاطئ وبدأ تداولاته الأموال الحقيقية؟ أحب أن تتاح لهم الفرصة ل8220؛ ممارسة تداول العملات الأجنبية في ظل ظروف السوق الحقيقية، تماما free.8221. حتى أفضل، مع 8220، أي خطر، لا obligation.8221. للأسف، تركت ضغط على الصفحة unsqueezed (أو ربما unsquozen، إذا كنت تفضل الماضي غير صحيح متوترة). أنا فقط لا يمكن أن السعال المعلومات بلدي دون تعلم المزيد عن العملية. [علامات] الفوركس [/ العلامات] آخر الملاحة إيف تم اعطائها بعض التفكير، باتريك 8230؛ أتساءل كم من استثمار الوقت قد تحتاجها. سنتين هي فترة طويلة. أنا فقط أتساءل كم من الوقت سيستغرق كل يوم. أنا أعرف كيف اعتدت أن أكون عندما بدأت الأمور المتداول على طاولة الروليت أو في مضمار السباق 8230؛ أعلى قمة في العالم، يا أماه! ولكن تعلمت منذ سنوات أنه بمجرد كنت قبل، لديك لتحصل على ما يصل من الجدول في حين كنت لا تزال تراهن على أموالهم. في الفوركس حوالي 5٪ فقط من 8220. players8221. فعلا كسب باكز كبيرة. حتى إذا كان لديك استراتيجية جيدة، عند نقطة معينة في السوق سيكون له بدوره لا يمكن التنبؤ بها. إذا كنت تريد حقا أن تكون تاجرا، أول شيء يجب أن نتعلمه هو الانضباط. سوف تكون قادرا على تحديد الأهداف الخاصة بك دون أن يتأثر بالتغييرات الحالية؟ أيضا، تحتاج إلى إجراء حسابات rigurous على كم من المال للاستثمار ومدى يمكنك خطر فقدان. جيمس في 22 أبريل، 2007 في الساعة 02:50 ايم تاجر بدوام كامل، ويتداول سهم كل من المملكة المتحدة وأسواق النقد الاجنبى. ونصيحتي هي التمسك أسواق العملات الأجنبية الرئيسية الثلاثة GBPUSD، USDJPY اليورو مقابل الدولار الأميركي و، ومجرد مشاهدتها لبضعة أسابيع. انظر كيف تتحرك، على حد سواء لحظيا وعلى مدى فترة زمنية أطول. وتأكد أيضا استخدام برنامج رسم مجاني وإضافة المؤشرات الفنية إلى الرسوم البيانية لمعرفة مدى فاعليتها للتنبؤ التحركات المستقبلية. المؤشرات المفضلة هي RSI، EMA، Stochastic و MACD الرسم البياني. وأخيرا يمكن أن أوصى الحصول على نسخة من 8220، تعال الى بلدي تجارة Room8221. الدكتور Alexnader الأكبر. ويقدم المعلومات ليس فقط على مدى نجاح للتجارة في الأسواق، ولكن أيضا على أقسام عقلية والانضباط، وهو أمر مهم جدا إذا كنت تسير لتصبح تاجرا ناجحا. ناجيندرا راي في 31 آب، 2007 في الساعة 10:06 أعتقد كونها مربحة في الفوركس يتطلب الكثير من العمل والتفاني، والتعلم والممارسة وأكثر من الانضباط الجيد والمعرفة حادة لإدارة الأموال وفهم سيكولوجية سوق العملات. لذلك فمن الأفضل لممارسة على عملة افتراضية قبل المخاطرة على المال الخاص بك الحقيقي.

No comments:

Post a Comment